Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية محمد رويشة وجمعية ملتقى المواهب تنجح في تنظيم أمسية ترفيهية لفائدة الأطفال بخنيفرة

Last Update : الجمعة 15 نونبر 2019 - 4:09 مساءً
Advert test
جمعية محمد رويشة وجمعية ملتقى المواهب تنجح في تنظيم أمسية ترفيهية لفائدة الأطفال بخنيفرة
عبد الصمد أحسو – صور محمد الخطابي 

خنيفرة – في اطار انشطتها الاجتماعية والثقافية والفنية وبدعم من وزارة الثقافة وجماعة خنيفرة، نظمت جمعية محمد رويشة للثقافة والفنون وجمعية ملتقى المواهب للتنشيط التربوي والفني بعد زوال اليوم الخميس 14 نونبر 2019 أمسية تربوية وترفيهية وتحفيزية لفائدة الأطفال في وضعية صعبة والأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ٬ بمركز عصبة الطفولة بخنيفرة .

Advert Test

ولقد تضمنت هذه الأمسية التي كانت ناجحة بكل المقاييس ٬ وعرفت حضورا مكثفا للأطفال مجموعة من الانشطة المتنوعة ٬ منها فقرات و اغاني واناشيد تربوية وتحسيسية بالإضافة إلى فقرة البهلوان من تقديم أعضاء جمعية ملتقى المواهب للتنشيط التربوي والفني بخنيفرة  التي نالت إعجاب الأطفال وتجاوبوا معها بكل عفوية .

وفي تصريح للسيدة زهرة سلاك رئيسة جمعية محمد رويشة للثقافة والفنون أكدت للجريدة الإلكترونية مملكتنا أن هذه الأمسية التربوية والفنية تندرج في إطار مساهمة الجمعية في الحياة السوسيو ثقافية لمدينة خنيفرة ،وأنها تضمنت مجموعة من الفقرات نالت إعجاب الأطفال الحاضرين مغتنمة الفرصة لتتقدم بالشكر الجزيل للسيد إبراهيم اعبا رئيس جماعة خنيفرة على دعمه لهذا النشاط والسلطات المحلية وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الامسية التربوية الترفيهية .

وفي تصريح مماثل أكد السيد محمد داسو عضو جمعية محمد رويشة للثقافة والفنون ٬ أن هذه الأمسية تندرج  في سياق العمل الاجتماعي ، الذي دأبت الجمعية على تنظيمه خلال مناسبات مماثلة، هدفها الأساسي يتجلى أساسا في محاربة الفوارق الاجتماعية بين الأطفال وذلك بإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم من خلال هذه الفقرات المتنوعة .

واختتمت هذه الأمسية التربوية الترفيهية التي عرفت تنظيما محكما في جو رائع نال إعجاب الاطفال وأدخل على قلوب الجميع الفرحة والسرور من خلال العروض المتنوّعة والفنية والكوميدية من تقديم جمعية ملتقى المواهب للتنشيط التربوي والفني التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة نالت إعجابهم وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة التي جعلت الفرح يدخل قلوبهم ليتم بعد ذلك توزيع الحلويات على الأطفال والبراعم الصغيرة في جو تعلوه الابتسامة والفرحة بهذه الأمسية الترفيهية٬ ليسدل الستار على هذا النشاط الترفيهي بأخذ صور تذكارية .

جدير بالذكر أن هذه الأمسية التربوية والترفيهية والتحفيزية لفائدة الأطفال في وضعية صعبة والأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة تأتي في سياق فعاليات ملتقى محمد رويشة المنظم من طرف جمعية محمد رويشة للثقافة والفنون وجمعية ملتقى المواهب للتنشيط التربوي والفني خلال ايام 15 و 16 نونبر الجاري تحت شعار : ونحتفى بالمبدعين ٬ دورة الفنانة حادة أعكي ٬ وذلك تزامن مع إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا