Advert Test
MAROC AUTO CAR

ترامب ينشر الصورة العائلية التي جمعته بأردوغان بالبيت الأبيض

آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:03 مساءً
Advert test

ترامب ينشر الصورة العائلية التي جمعته بأردوغان بالبيت الأبيض

نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على حسابه بموقع “انستغرام” الصورة العائلية التي التقطت خلال زيارة نظيره التركي، رجب طيب أردوغان للبيت الأبيض، الأربعاء.

Advert Test

الصورة العائلية التي أعاد ترامب نشرها، كانت قد نشرتها عقيلته، ميلانيا ترامب، والتي يظهر فيها وزوجته، والرئيس أردوغان، وعقيلته أمينة أردوغان.

وكتبت ميلانيا ترامب بجوار الصورة: “لقد كان جميلا استضافة الرئيس التركي، أردوغان، وعقيلته أمينة أردوغان في البيت الأبيض. لقد استمتعت باستضافة السيدة أمينة أردوغان، والتجول معها بالقاعات التاريخية بالبيت الأبيض”.

وكان ترامب استقبل اردوغان امس الاربعاء بحفاوة بالغة. بيد أنه شدد في المقابل على دعم أكراد سوريا ومثمنا صمود وقف إطلاق النار بين حلفائه الأكراد والقوات التركية.

والتقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكي د في وقت تشهد العلاقات بين البلدين الحليفين بحلف شمال الأطلسي (ناتو) توترا ملحوظا وخلافات في عدة قضايا.

وصرح ترامب لدى استقباله اردوغان في البيت الأبيض بأن علاقته بالرئيس التركي “جيدة” وزعم أن وقف إطلاق النار في شمال سوريا صامد بين أنقرة والقوات التي يقودها الأكراد. وقال ترامب إنه سيتم مناقشة النظام الصاروخي الروسي إس- 400 الذي اشترته تركيا وبرنامج المقاتلات الأمريكية إف- 35، الذي تم تعليقه مع أنقرة.

وأشاد ترامب بأردوغان قائلا قبل أن يدخل كلاهما في اجتماع مغلق: “أنا والرئيس صديقان حميمان. ويفهم كل منا بلاد الآخر”. وأضاف ترامب أن القوات الأمريكية في سوريا أمّنت موارد النفط. وقال إن كلا من القوات الكردية المتحالفة مع الولايات المتحدة وتركيا تحتجز مقاتلين من تنظيم “داعش”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-14 2019-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: