Advert Test
MAROC AUTO CAR

الشق الثاني من مشاريع الخير و النماء بإقليم الرحامنة في ذكرى الإستقلال 

آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 1:49 مساءً
Advert test

الشق الثاني من مشاريع الخير و النماء بإقليم الرحامنة في ذكرى الإستقلال 

بنجرير – شهدت عاصمة إقليم الرحامنة مدينة بنجرير اختتام برنامج تدشينات الذكرى الرابعة و الستون لعيد الاستقلال ، حيث أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان مرفوقا بالسيد بدر إيكن مدير معهد البحث في الطاقة الشمسية و الطاقات المتجددة المتواجد بالمدينة الخضراء التي أشرف على تشييدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على توزيع 26 دراجة كهربائية بعمالة إقليم الرحامنة لفئات مختلفة من ضمنها 6 دراجات لفائدة كل من المدرسة المحمدية للمهندسين و المدرسة العليا للمعادن بالرباط و كلية العلوم و التقنيات بسطات و مراكش و طنجة و كدا الجامعة الدولية بأكادير.

و في إطار تأثيت المشهد الحضري و العمراني بمدينة ابنجرير توجه الموكب العاملي إلى شارع مولاي عبد الله لأجل إعطاء الانطلاقة للشطر الأول من مشروع تهيئة هذا الشارع الحيوي بالمدينة بالإنارة العمومية و قنوات الصرف الصحي تفاديا للفيضانات و مرائب للسيارات و فضاء لاحتضان و تنظيم الباعة المتجولين بالمدينة ، تبلغ الكلفة الإجمالية لهذا المشروع 9.56 مليون درهما.

و بذلك تكون عمالة إقليم الرحامنة قد اختثمت برنامج المشاريع التنموية بمناسبة عيد الإستقلال ، و يبقى الإقليم بكافة جماعاته الترابية منذ تنصيب السيد عزيز بوينيان عاملا على الإقليم صرحا شامخا يزخر بمشاريع تنموية خدمة لكل المجالات من كل صوب ، و ساكنة الإقليم جد سعيدة بما أصبحت عليه أحوال مراكزهم الترابية متمنية المزيد من العطاء و بذل الجهود في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس نصره الله للنموذج التنموي الجديد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-15 2019-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: