Advert Test
MAROC AUTO CAR

إنطلاق فعاليات الدورة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل PADEL بالداخلة بدعم من المجلس الجهوي

Last Update : الجمعة 15 نونبر 2019 - 9:50 مساءً
Advert test

إنطلاق فعاليات الدورة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل PADEL بالداخلة بدعم من المجلس الجهوي

الداخلة – أشرف السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، مرفوقا بالسيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية لفعاليات الدورة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل PADEL بالداخلة، التي ينظمها المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، بشراكة مع جمعية NORD SUD ACTION، والجمعية الأوروبية لأندية البادل وجمعية “أفيرويس”، من 15 إلى 18 نونبر الجاري بمشاركة وازنة ل 24 ناديا من القارات الخمس بينهم أبطال عالميون.

Advert Test

النسخة الأولى من هذه البطولة القارية، تعرف مشاركة عدة فرق من بينها 16 فريقا للرجال و 8 فرق للسيدات، و حضور أهم الأبطال العالميين لهذا اللون الرياضي، خصوصا “باولا إيهراغيبل” من دولة الأرجنتين بطلة العالم لثماني مرات، و “باتي لاغونو” المصنفة في المركز الثامن عالميا، و”سيديريك كاريتي” بطل أوروبا في 2015 وبطل فرنسا لثماني مرات، فضلا عن المشاركين المغاربة و متنافسين من دول أخرى، بينها هولندا والبرتغال والأرجنتين والبرازيل وكندا والمكسيك والسنغال وفرنسا وإسبانيا.

حفل إنطلاقة هذه المنافسات الدولية التي تحتضنها جوهرة الجنوب، حضره بعض أعضاء المجلس الجهوي، وشخصيات عسكرية و مدنية، وتشكل هذه التظاهرة إشعاعا هاما للمملكة عموما وإضافة خاصة بالنسبة لجهة الداخلة وادي الذهب، على المستوى الإقتصادي والسياحي، كما يعتبر هذا اللقاء الرياضي فرصة حقيقية للترويج لهذه الوجهة صاحبة المؤهلات الطبيعية والرياضية والسياحية الجيدة، والتي تخول لها أن تكون فضاءا للأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

و تجدر الإشارة أن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، تجمعه إتفاقية شراكة بجمعية “نور سود أكسيون” من أجل تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-11-15 2019-11-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا