Advert Test
MAROC AUTO CAR

شباب و نساء شمال إفريقيا يجتمعون في دورة تكوينية لحزب الخضر المغربي ببني ملال

آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 10:05 مساءً
Advert test

شباب و نساء شمال إفريقيا يجتمعون في دورة تكوينية لحزب الخضر المغربي ببني ملال

أنوار بوشمامو 

Advert Test

بني ملال – تحت شعار المشاركة السياسية للنساء و الشباب الخضر مذخل لاستدامة إفريقيا ، نظم حزب الخضر المغربي برئاسة الأمين العام السيد محمد فارس دورة تكوينية بمدينة بني ملال لفائدة شباب و نساء حزب الخضر بشمال إفريقيا بشراكة مع فيدرالية أحزاب الخضر الإفريقية و عدة شركاء فاعلين على المستوى الوطني و الدولي.

وشكلت التظاهرة مناسبة للوقوف على واقع المشاركة السياسية للنساء والشباب و اسباب العزوف عن الممارسة السياسية ، هذه الدورة التكوينية استهدفت الشريحة القادرة على بناء المغرب الجديد في بيئة سليمة مغرب الحداثة و مغرب السلم.

وأكد المشاركون أن شرط نجاح أي مشروع تنموي جديد هو إشراك الشباب و النساء و أرضية مساهمة في بلورة المشروع التنموي المنشود لأجل بلورة حلول جذرية في ظل مواكبة التغيرات المناخية و التنمية المستدامة.

شكل اللقاء مناسبة لتكريم السيد محمد فارس الأمين العام لحزب الخضر المغربي على يد مناضلي الحزب بالدولة الشقيقة تونس في أجواء يملؤها الود و الحبور اعترافا بما قدمه من جهود للنهوض بالتنظيم الحزبي و هياكله و الحفاظ على تلاقح الثقافات و الحضارات بدول شمال إفريقيا ، شباب و نساء حزب الخضر المغربي في اليوم الأول من الدورة التكوينية التي سهر على تأطيرها و تنظيمها الأمين العام و أطر الحزب ذاخل المملكة و خارجها في أجواء إيجابية متفائلون لمستقبل أفضل في ظل الدينامية التي يشهدها التنظيم الحزبي بقيادة السيد محمد فارس.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-15 2019-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: