Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب البيئة و التنمية المستدامة يلتقي بمناضلاته في جهة بني ملال خنيفرة

آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:11 مساءً
Advert test

حزب البيئة و التنمية المستدامة يلتقي بمناضلاته في جهة بني ملال خنيفرة

أنوار بوشمامو

Advert Test

بني ملال – نظم حزب البيئة و التنمية المستدامة بجهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء بوزارة الداخلية دورات تكوينية بالجهات 12 بالمملكة لفائدة مناضلات الحزب و تعتبر بني ملال المحطة التالثة بعد جهة الرباط سلا القنيطرة و فاس مكناس والتي ستحتضن هذه الدورة على مدى يومان .

و تعتبر جهة بني ملال خنيفرة التي يقود تنسيقيتها السيد محمد البوفارسي الغنية بمؤهلاتها الطبيعية و التي يسهر على تحقيق المحافظة عليها بيئيا شاملة الرأس مال البشري و النباتي و كدا الحيواني ، و التضامن مع الجالية المغربية من خلال لقاءات تواصلية بشكل دائم معهم لتمكينهم من بناء أفكار تنسجم مع المؤهلات مساهمة في الإستثمار و التنمية المستدامة.

الدورة التكوينية شكلت مناسبة للقاء السيد كريم هريتان الأمين العام للحزب الذي أشار خلال كلمته الافتتاحية على تقوية قدرات النساء و الوقوف على مكامن الخلل لأجل تكوينهن في انسجام تام توعويا ذاخل بيت حزب البيئة و التنمية المستدامة من خلال تشجيعهن على المشاركة السياسية بالمجالس المنتخبة .

و يبقى حزب البيئة و التنمية المستدامة بجهة بني ملال خنيفرة في أيادي آمنة تؤمن بتكافؤ الفرص و خلق دينامية جديدة لتكوين جيل جديد من النساء الفاعلات بقيادة عضو المكتب السياسي السيد محمد البوفارسي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-16 2019-11-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: