Advert Test
MAROC AUTO CAR

نزهة بوشارب تسلط الضوء بباريس على فرص الآستثمار و السكن لمغاربة العالم

آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 8:04 مساءً
Advert test

نزهة بوشارب تسلط الضوء بباريس على فرص الآستثمار و السكن لمغاربة العالم

لحسن العثماني

Advert Test

باريس – ترأست وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة نزهة بوشارب ، اليوم 16 نونبر بباريس ندوة تحت شعار “ الآستثمار في خدمة مغاربة العالم ” ، الذي نظمته مجموعة العمران على هامش معرضها ، الذي يندرج ضمن سلسلة من المعارض العقارية الدولية المزمع تنظيمها، لتسليط الضوء على فرص الآستثمار والسكن لمغاربة العالم، وكذا لعرض مستجدات القطاع العقاري في المغرب

وقالت السيدة الوزيرة بهذه المناسبة ، أن هذا المعرض يتماشى مع المبادئ و التوجيهات الملكية السامية ، الرامية إلى النهوض بشؤون مغاربة العالم في بلاد المهجر أينما حلوا و آرتحلوا ، و يندرج أيضا ضمن آستراتيجية الوزارة و سياسة القرب من مغاربة العالم التي تنهجها الوزارة قصد تلبية طلباتهم وحاجاتهم و تقديم أفضل العروض لآنتظاراتهم .

كما دعت السيدة الوزيرة إلى تقوية و تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص و الآستثمار في قطاع السكن لفائدة مغاربة العالم وجعله أكثر قربا منهم ، بآعتباره قطاعا حيويا ومساهما في التنمية الآقتصادية والآجتماعية بالمغرب.

وجدير بالذكر أن هذا المؤتمر سلط الضوء على المسؤولية الآجتماعية والبيئية التي تنهجها مجموعة العمران ، والذي يهدف إلى تشجيع المهنيين ومغاربة الخارج على الآستثمار في العقارات بالمغرب، عرف مشاركة مهمة للعديد من المستثمرين المغاربة، وعدد من المهتمين بالمجال و الفاعلين الجمعويين الذين يمثلون الجالية بفرنسا .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-16 2019-11-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: