Advert Test
MAROC AUTO CAR

اختتام فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان المدن القديمة بشنقيط الموريتانية بمشاركة المغرب كضيف شرف

آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 3:02 مساءً
Advert test

اختتام فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان المدن القديمة بشنقيط الموريتانية بمشاركة المغرب كضيف شرف

شنقيط (موريتانيا)  – اختتمت، مساء يوم السبت، بمدينة شنقيط الموريتانية (530 كلم شمال شرق نواكشوط)، فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان المدن القديمة، التي شارك فيها المغرب كضيف شرف.

Advert Test

وعبر وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الموريتاني، الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان بالوكالة، في كلمة خلال الحفل الختامي، عن شكر حكومة بلاده للمغرب على مشاركته في هذه الدورة من المهرجان.

وأعلن أن الدورة العاشرة لمهرجان المدن القديمة ستنظم بمدينة وادان (حوالي 618 كلم شمال شرق نواكشوط)، واصفا الدورة التاسعة للمهرجان بـ”التاريخية بامتياز، لأنه جمع لأول مرة كافة الطيف السياسي والاجتماعي الموريتاني”.

وضم الوفد المغربي المشارك في المهرجان، والذي قاده وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، على الخصوص، سفير المغرب بنواكشوط، السيد حميد شبار، والمدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب، السيد جبران الركلاوي، وكاتب عام مؤسسة الموكار، السيد زكي الزيادي، وعن دار الصانع، السيد أنس هبور.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: