Advert Test
MAROC AUTO CAR

مبادرة شباب المغرب تربط الوصال بالإنسانية من خلال قافلة طبية نوعية

Last Update : الإثنين 18 نونبر 2019 - 3:20 مساءً
Advert test

مبادرة شباب المغرب تربط الوصال بالإنسانية من خلال قافلة طبية نوعية

سفيان شكيح

مراكش – لرفع العبئ على أرباب الأسر المعوزة، ولتخفيف ثقلهم رسمت جمعية مبادرة شباب المغرب اليوم بمدرسة البساتين الكائنة بجماعة سعادة صورة خيرية متميزة تمثلت في قافلة طبية رفيعة المستوى إستفاد منها حوالي 1000 شخص.

مختلف التخصصات كانت حاضرة والأجهزة الطبية المتحضرة، الأدوية للمستفيدين مجانية كل هذا كبادرة خيرية إنسانية في دورتها التاسعة. الطب العام، طب الأطفال وطب النساء… طب المسالك البولية وطب الأسنان وتخصصات كثيرة حاضرة! طاقم طبي شاب ومبادر يفوق 30 لبى النداء فتطوع ليساهم في رسم البسمة على محيى المستفيدين.

وفي هذا الإطار، خصتنا الدكتورة أميمة أباتاي رئيسة مشروع القافلة الطبية والكاتبة العامة للجمعية بتصريح للجريدة الإلكترونية مملكتنا قالت فيه: “نحن في جمعية مبادرة شباب المغرب دائما ما نعمل على زرع البسمة في نفوس من فارقتهم وبطرق عديدة، فالقافلة الطبية ماهي إلا سبيل من سبل عديدة نسلكها في قطبنا الخيري.

فهذه الإلتفاتة هي دليل على أن شباب هذا الوطن ما زالوا يتحلون بروح وطنية وإنسانية، كيف لا وشباب المبادرة مثلا ضحوا بالغالي والنفيس من أجل إنجاح هذا العمل الخيري فتوفير كم كبير من الأدوية كي يستفيد منها المرضى بالمجان ليس بالهين”.

أما الرئيس مروان الزنجاري فقد أكد من خلال تصريحه ضرورة القيام بمجهودات أكبر للنهوض بالقطاع الصحي في ظل ما يعرفه من تدهور على بعض المستويات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا