Advert Test
MAROC AUTO CAR

قافلة طبية متعددة التخصصات تحط الرحال بإقليم السمارة

آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:35 مساءً
Advert test

قافلة طبية متعددة التخصصات تحط الرحال بإقليم السمارة

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة – تنظم مؤسسة محمد الخامس للتضامن بشراكة مع مؤسسة فوسبوكراع قافلة طبية لفائدة ساكنة السمارة، القافلة طبية متعددة التخصصات تضم ( الطب العام ، طب العيون ، طب النساء والتوليد ، القلب والشرايين ، الروماتيزم ، العظام ، المسالك البولية ، داء السكري ، طب النفسي ، طب الأسنان ، طب الكلي ، الجهاز الهضمي ، المعدة ، الجهاز التنفسي ، الامراض الجلدية ، طب الأطفال ، الغدد الدرقية ، التحاليل الطبية ، الفحص بالأشعة ) .

كما سيتم خلال هذه الحملة توزيع الأدوية على المستفيدين وذلك من 20 / 21 / 22 و 24 / 25 / 26 أمام مركز الاستقبال والندوات قرب المحطة الطرقية .

ومن المنتظر أن يشارك في هذه القافلة الطبية فريق طبي متكامل مكون من أكثر من 30 طبيب متخصص، 15 طبيب عام، 12 تقني وتقنية، 15 ممرض وممرضة، أطر مركز محمد السادس للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بسلا وكذا 11 إطار من مؤسسة محمد الخامس للتضامن ومؤسسة فوسبوكراع ، و 8 وحدات متنقلة متعددة الاختصاصات.

وللاشارة استفاد من هذه القافلة 48 الف مستفيد ومستفيدة من الأقاليم الثلاث لجهة العيون الساقية الحمراء، وستحسن المواطنون كثيرا هذه المبادرة التي شهدت إقبال منقطع النظير فى جميع التخصصات وتعد هذه القافلة بالفائدة على المواطنين الذين يعانون من مختلف الأمراض، والذين لا يستطيعون الكشف عنها بسبب ضعف قدرتهم المادية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: