Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم الرحامنة رجل السلطة الذي يشتغل في صمت بعيدا عن الأضواء

Last Update : الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 6:19 مساءً
Advert test

عامل إقليم الرحامنة رجل السلطة الذي يشتغل في صمت بعيدا عن الأضواء

أنوار بوشمامو 

إقليم الرحامنة – تدخل الزيارات التفقدية التي يقوم بها عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة للجماعات الترابية بالإقليم ، في اطار اللقاءات و الأنشطة الرسمية و الغير الرسمية المباشرة و التواصلية المفاجئة مع الساكنة للإستفسار عن همومهم و انشغالاتهم و انتظاراتهم و الإطلاع عن قرب في عين المكان على واقع البنيات التحتية مع إبداء ملاحظات وإصلاح ما يمكن اصلاحه من أعطاب و ثغرات ، بالإضافة الى مراقبته وتتبعه لتقدم أشغال المشاريع التي تعرفها المنطقة.

منذ تعيين السيد عزيز بوينيان عاملا على إقليم الرحامنة إلى كتابة هذه السطور شهد الإقليم عديدا من المشاريع التنموية و الإقتصادية و الإجتماعية و الثقافية لم يشهدها الإقليم من قبل و الأكثر من ذلك تم افتتاح مشاريع بالإقليم بعدما تم الإستغناء عنها و إقفال أبوابها على المواطنين .

في مثل هذه المبادرات التي يقوم بها السيد عزيز بوينيان الذي يعد من بين رجال السلطة القلائل الذين يشتغلون في صمت بعيدا عن الأضواء غالبا لوحده ، لقيت إستحسان و إشادة الساكنة بخصاله الطيبة التي مكنته من حصد رضاها معتبرة انه رجل التوازنات باحتكامه لسياسة القرب و الإنخراط في جميع الأوراش التي تعرفها الجماعات على مختلف الواجهات ، كما أن مساهماته الفعالة و الناجحة في تعزيز المقاربة التشاركية بإقليم الرحامنة دليل واضح على إدراكه لأهمية المجتمع المدني و هو ما جعل الجميع يشيد بسياسة القرب التي تبناها والتي طبعت تعامله مع الساكنة لرسم صورة مشرفة للثقة بين المواطن و الإدارة الترابية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-19 2019-11-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا