Advert Test
MAROC AUTO CAR

نزهة بوشارب تقود وفدا لحضور أشغال آجتماع المجلس التنفيذي لموئل الأمم المتحدة بنيروبي

آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 11:09 مساءً
Advert test

نزهة بوشارب تقود وفدا لحضور أشغال آجتماع المجلس التنفيذي لموئل الأمم المتحدة بنيروبي

لحسن العثماني 

Advert Test

نيروبي – قادت السيدة نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني ، والتعمير و الإسكان وسياسة المدينة، وفدا مغربيا رفيع المستوى، للمشاركة في أعمال آجتماع المجلس التنفيذي لموئل الأمم المتحدة المنعقد بالعاصمة الكينية نيروبي اليوم الثلاثاء 19 نونبر، بحضور السفير المغربي و الممثل الدائم للمملكة لدى موئل الأمم المتحدة و برنامج للأمم المتحدة للبيئة .

ترأست الجلسة الآفتتاحية المديرة التنفيذية لموئل الأمم المتحدة ميمونة شريف، وآرتكزت كلمات الجلسة الافتتاحية على أهمية آنعقاد هذا الآجتماع الذي سيمتد على مدى يومين ، للنظر في العديد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال، بما في ذلك الوضع المالي و آستخدام الموارد و آستراتيجية تعبئة الموارد و إعادة الهيكلة المستمرة في موئل الأمم المتحدة .

لما لذلك من أثر كبير على خطط تنفيذ الأجندة الحضرية الجديدة وأهداف التنمية المستدامة 2030، والتطلع الى تعاون الجهات الحكومية والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني من أجل تحقيق تلك الاهداف خلال العشرية القادمة .

وتجدر الإشارة ، أن المملكة المغربية قد نالت عضوية المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للإسكان خلال الدورة الأولى التي عقدت في الفترة ما بين 26 و 31 مايو المنصرم بنيروبي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: