Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمكراز يؤكد على ضرورة اعتماد آلية التوافق والتعاون لإخراج مشروع قانون الاضراب إلى حيز الوجود

آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 12:24 مساءً
Advert test

أمكراز يؤكد على ضرورة اعتماد آلية التوافق والتعاون لإخراج مشروع قانون الاضراب إلى حيز الوجود

الرباط – أكد وزير الشغل والإدماج المهني السيد محمد أمكراز، أمس الثلاثاء بالرباط،على ضرورة اعتماد آلية التوافق والتعاون لإخراج مشروع قانون الاضراب الى حيز الوجود.

وأبرز بلاغ للوزارة يوم الأربعاء، أن السيد أمكراز شدد خلال لقائه بوفد عن جامعة الغرف المغربية للصناعة والتجارة والخدمات يقوده السيد عمر مورو رئيس الجامعة، على ضرورة اعتماد آلية التوافق والتعاون لإخراج مشروع قانون الإضراب إلى حيز الوجود، وكذا باقي مشاريع القوانين والمراسيم ذات الصلة بالقطاع الوزاري.

وذكر الوزير خلال هذا اللقاء، الذي يأتي في اطار استكمال اللقاءات الميدانية التواصلية بمقرات الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين،بعدد من الأوراش المهمة التي تشتغل عليها الوزارة كالتغطية الاجتماعية للمهن الحرة والمستقلين، وملف الصحة والسلامة المهنيتين.

وأضاف البلاغ أن هذا اللقاء، الذي انعقد بمقر جامعة الغرف بالرباط، تميز بتبادل وجهات النظر حول عدد من الملفات والقضايا التي تهم المقاولات المنضوية تحت لواء جامعة الغرف، والعلاقة مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومدونة الشغل، فضلا عن مآل مشروع القانون التنظيمي للإضراب.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-11-20 2019-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: