Advert Test
MAROC AUTO CAR

حميد نعيمي عامل اقليم السمارة يتفقد القافلة الطبية المتعددة التخصصات

آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 8:45 مساءً
Advert test

حميد نعيمي عامل اقليم السمارة يتفقد القافلة الطبية المتعددة التخصصات

تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، التي تروم تقريب الخدمات الطبية من رعايا جلالته، وسيرا على نهجه في تشجيع ودعم كل المبادرات الايجابية والبناءة بالاقليم .

Advert Test

قام السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة، صباح اليوم الأربعاء 20 نونبر الجاري، بمركز الاستقبال والندوات، بزيارة تفقدية للقافلة الطبية المتعددة التخصصات، المنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن بشراكة مع مؤسسة فوسبوكراع، وكان بمعية عامل الاقليم في هاته الزيارة التفقدية كل من قائد الحامية العسكرية، رئيس المجلس الإقليمي، منتخبي وأعيان الإقليم، ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات أمنية وعسكرية .

وبحضور وسائل الاعلام، اطلع عامل الإقليم ، على سير عملية استفادة المواطنين والمواطنات من الخدمات الطبية المقدمة ، بعد ذلك تفقد مختلف أقسام الفحوصات الطبية المتواجدة بالقافلة، وعلى السير الإيجابي والتنظيم المحكم الذي تمر فيه ،بفضل تضافر جهود المتدخلين في العملية،من سلطات محلية، والطاقم الطبي المشرف على القافلة .

وللاشارة فالقافلة الطبية ستدوم  إلى غاية 26 من الشهر الجاري.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-20 2019-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: