Advert Test
MAROC AUTO CAR

لامين بنعمر يترأس إجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية للدراسة والمصادقة على مشاريع برنامج مواكبة الأشخاص في وضعية هشة

آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 11:01 مساءً
Advert test

لامين بنعمر يترأس إجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية للدراسة والمصادقة على مشاريع برنامج مواكبة الأشخاص في وضعية هشة

الداخلة – ترأس السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، بحضور عامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمان الجوهري، اليوم بقاعة الإجتماعات بمقر الولاية، إجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية، قصد الدراسة و المصادقة على مقترحات المشاريع المبرمجة في إطار الجزء المتبقي من الشطر الثاني للإعتمادات المخصصة، لبرنامج “مواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة” بإقليم أوسرد برسم سنة 2019 .

Advert Test

الإجتماع الذي حضره عن المجلس الجهوي، السيد لعروصي المرسي نائب الرئيس، إلى جانب بعض منتخبي الجهة، ورؤساء المصالح الخارجية، ركز على آليات مساعدة المسنين و المرضى والأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، حيث تمت المصادقة بالإجماع على مشروعين مهمين بإقليم أوسرد، الأول لفائدة جمعية الداخلة للمعاقين بإقتناء آلات الترويض الطبي لذوي الإحتياجات الخاصة في وضعية هشة، و سيستفيد منه (10مسنين و 70طفلا).

أما المشروع الثاني المصادق عليه فكانت المستفيدة منه جمعية وادي الذهب للأعمال الخيرية، بإقتناء معدات تخص التموين لغسل الكلي يستفيد منها مرضى القصور الكلوي في وضعية هشة، و بلغ عدد المستفيدين من هذا البرنامج 50 مستفيدا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-20 2019-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: