Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم الرشيدية .. تسليم هبتين ملكيتين لفائدة ضريح مولاي علي الشريف والزاوية القادرية

آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 4:42 مساءً
Advert test

إقليم الرشيدية .. تسليم هبتين ملكيتين لفائدة ضريح مولاي علي الشريف والزاوية القادرية

الرشيدية – أشرفت لجنة ملكية، اليوم الثلاثاء بإقليم الرشيدية، على تسليم هبتين ملكيتين لفائدة ضريح مولاي علي الشريف بالريصاني، والزاوية القادرية بقصر توروك بالجماعة الترابية ملعب، وذلك بمناسبة الذكرى ال21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وتم تسليم هبة ملكية إلى مقدم ضريح مولاي علي الشريف بالريصاني، وأخرى إلى مقدم الزاوية القادرية بالجماعة الترابية ملعب، خلال حفلين دينيين أقيما بهذه المناسبة. وحضر هذين الحفلين، على الخصوص، والي جهة درعة-تافيلالت، وعامل إقليم الرشيدية، السيد يحضيه بوشعاب، ورئيس المجلس العلمي المحلي بالرشيدية، والمندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، ورئيس محكمة الاستئناف بالرشيدية، ورئيس المجلس الإقليمي، وعدد من المنتخبين، وشخصيات أخرى.

وألقيت كلمات أعربت عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، خلال هذين الحفلين الدينيين، رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-11-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: