MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لضريح سيدي داود بورزازات .

آخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 10:37 مساءً
Advert test

سلمت لجنة ملكية، اليوم الأربعاء بورزازات، هبة ملكية لضريح الولي الصالح سيدي داود، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقد تم تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، عامل إقليم ورزازات صالح بن يطو، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والسلطات المحلية المدنية والعسكرية، والمنتخبون، وثلة من الفقهاء وحفظة القرآن.

Advert Test

وعلاوة على تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد الدعاء الناصري، ألقيت، خلال حفل تسليم هذه الهبة الملكية، كلمات تم من خلالها إبراز العطف والعناية الخاصة التي تحظى بها الزوايا ومريديها من طرف أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأبرزت الكلمات الدور الفعال الذي تضطلع به الزوايا في تلقين العلوم، وصيانة الهوية الدينية للمغرب، ونشر مبادئ الإسلام السمحة القائمة على المذهب المالكي والعقيدة الأشعرية.

وفي ختام هذا الحفل الديني، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-14 2015-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: