Advert Test
MAROC AUTO CAR

توقف مؤقت لحركة السير بالطريق السيار بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء اليوم السبت وصباح الأحد

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 11:46 صباحًا
Advert test

توقف مؤقت لحركة السير بالطريق السيار بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء اليوم السبت وصباح الأحد

الرباط – أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا على الطريق السيار ما بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء مما سيؤثر في حركة السير على المقطع ما بين الدار البيضاء في اتجاه برشيد ، وذلك ابتداء من يوم السبت على الساعة العاشرة ليلا وإلى حدود الساعة السادسة من صباح غد الاحد.

وأوضحت الشركة في بلاغ أنها” تنهي إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد ، أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين ، على مستوى النقطة الكيلومترية 1 بين بدال سيدي معروف وبدال المدينة الخضراء بوسكورة ، وذلك ابتداء من يوم السبت 23 نونبر 2019 على الساعة العاشرة ليلا و إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يوم غد الأحد ” .

ودعت الشركة زبنائها مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء ، الخروج من الطريق السيار عند بدال المدينة الخضراء ، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3011 في اتجاه الدار البيضاء.

وبالنسبة للزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الرباط ، فيتعين عليهم -تضيف الشركة- الخروج من الطريق السيار عند بدال المدينة الخضراء ، واستعمال الطريق المحلي للمدينة الخضراء ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار المداري لمدينة الدار البيضاء عبر بدال عين الشق ( عند باحة الخدمات للطريق السيار المداري للدار البيضاء).

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير معبرة في الوقت ذاته عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يستهدف تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وخلص البلاغ إلى انه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 5050 وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

يشار إلى أن شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تضم 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، وتستقطب يوميا أزيد من 400 الف عربة، و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: