Advert Test
MAROC AUTO CAR

النموذج التنموي الجديد موضوع لقاء حزب الخضر المغربي بمناضلاته ببني عياط إقليم أزيلال

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 12:14 مساءً
Advert test

النموذج التنموي الجديد موضوع لقاء حزب الخضر المغربي بمناضلاته ببني عياط إقليم أزيلال

انوار بوشمامو 

Advert Test

اقليم أزيلال – في اطار تفعيل الشراكة الموقعة بين حزب الخضر المغربي و صندوق دعم تمثيلية النساء ، نظم حزب الخضر المغربي بالجماعة القروية بني عياط التابعة لإقليم أزيلال دورة تكوينية لفائدة النساء في موضوع المشاركة السياسية للنساء و الشباب شرط لنجاح أي مشروع تنموي جديد ، حيث ترأس هذا اللقاء السيد محمد فارس الأمين العام لذات الحزب الى جانب فعاليات حزبية أخرى من المكتب السياسي و باحثين من دول القارة السمراء.

و تتضمن فقرات هذه المحطة أربعة ورشات يناقش فيها مواضيع تعنى بالحقوق السياسية و المدنية و الدور الهام الذي تلعبه المرأة في صناعة القرار و تحقيق تنمية مستدامة شاملة و غيرها من المرتكزات الأساسية ،هذا لا يمكن تحقيقه كما نص على ذلك السيد محمد فارس الأمين العام لحزب الخضر المغربي من خلال كلمته التي أشار فيها إلى ضرورة تمكين المرأة المغربية سياسيا و دعم مشاركتها الديمقراطية أينما كانت ذاخل المجال الحضري أو القروي.

و في الأخير أكد المكتب السياسي برمته برئاسة الأمين العام ان اللقاءات مع نساء و شباب الحزب تأتي لأجل تشجيع تمثيلية النساء حيث ان الدورات التكوينية تهدف التنشئة السياسية لشباب الحزب و نسائه و التحسيس و الإنخراط و التعبئة من أجل اكتساب مهارات و قدرات من اجل الترافع السياسي للدفاع عن مبادئ و أهداف الحزب و المساهمة الفعلية في خلق مؤسسات تمثيلية واعية حقيقية تنتج نموذجا تنمويا حقيقيا يساهم في تنشأة جيدة للرأس مال البشري ذاخل المملكة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: