Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس العلمي المحلي لقلعة للسراغنة ينظم ندوة حول الأسرة المغربية

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 2:46 مساءً
Advert test

المجلس العلمي المحلي لقلعة للسراغنة ينظم ندوة حول الأسرة المغربية

سعيد لمخنتر 

قلعة السراغنة – ترأس السيد هشام السماحي عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة صباح يومه االسبت 23نونبر 2019 الجلسة الإفتتاحية للندوة العلمية حول الأسرة المغربية و عوامل النجاح و الفشل و الإصلاح وذلك بالقاعة الكبرى محمد المؤذن بحضور ثلة من رجالات العدلية و القانون متناولين الموضوع بالمحاظرة و المناظرة حول المشاكل التي غدت تدق ناقوس الخطر بسبب فشل الكتير من الزيجات في الحفاظ على تماسك الأسرة و الدود على سلامة استقرارها.

هذا و لم يفت العلامة حسن العدوي رئيس المجلس العلمي المحلي للقلعة الإشادة بالدور المحوري لمنظومة العدالة والقضاء في مسيرة تخليق العلاقات الأسرية.

وجدير بالإشارة حضور لُمة الخير الفضلاء المرشدون الدينيون و الفضليات المرشدات و وِفادة من المصالح الخارجية يتقدمهم الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري المندوب الإقليمي لوزترة الصحة العمومية و الأستاذ السرحاني مندوب وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية و الدكتور البوسعيدي مندوب المندوبية السامية لقدماء المحاربين و أعضاء جيش التحرير و الدكتور محمد الغالي رئيس المركز الجامعي و الأستاذ محمد لقباب قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة و ررؤساء المصالح الأمنية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: