Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرجاء يُقصي الوداد في الديربي البيضاوي ويتأهل لربع نهائي كأس محمد السادس

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 10:00 مساءً
Advert test

الرجاء يُقصي الوداد في الديربي البيضاوي ويتأهل لربع نهائي كأس محمد السادس

اسماعيل كرايش

Advert Test

تأهل فريق الرجاء البيضاوي للدور الربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال،بعد إقصاءه للوداد في ديربي كبير فاق كل التوقعات حمل في طياته تمانية أهداف،ويعتبر الوداد في هذه المباراة هو المستضيف،وكان الوداد هو السباق للتسجيل من خلال ركلة الجزاء من توقيع محمد ناهيري في الدقيقة 12،ليعّدل محسن متولي النتيجة من ضربة جزاء كذلك خلال الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

ليعود فريق الوداد ليتقدم في النتيجة في الدقيقة 56 من رأسية ايمن الحسوني، تم أظاف المهاجم ايوب الكعبي الهدف الثالت،وسجل بديع اوك الهدف الرابع في الدقيقة 73.

ليعود فريق الرجاء تقليص الفارق بواسطة المهاجم حميد أحداد في الدقيقة 74،ثم سجل محسن متولي الهدف التالت للرجاء من ضربة جزاء في الدقيقة 88،وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة سجل المهاجم بين مالانغو نغيتا هدف التأهل من رأسية مركزة في شباك الوداد.

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي اربعة أهذاف في كل شبكة، وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هذف في كل شبكة، وبذلك تتأهل الرجاء للدور الربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: