Advert Test
MAROC AUTO CAR

تارودانت تحتفي بالصحافي المتميز محند أوبركة بتكريم خاص

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 5:43 مساءً
Advert test

تارودانت تحتفي بالصحافي المتميز محند أوبركة بتكريم خاص

اسماعيل كرايش

Advert Test

تارودانت – عرف مهرجان الحناء إدوزال بتارودانت، مساء أمس الجمعة، تكريم الصحافي المتميز امحند أوبركة، من طرف إدارة مهرجان الحناء،وأحد أصدقائه الذي خصص له مفاجأة لم يتوقعها، لما قَدمه ويُقدمه من عطاء بجهة سوس ماسة والمناطق الجنوبية، ويَدرس حالياً الصحفي أوبركة بماستر التحرير الصحفي والتنوع الاعلامي بكلية الأداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير.

ويَشتغل الصحفي المتألق امحند أوبركة،بالموقع الاخباري Le360، حيث يغطي جهة سوس ماسة وكذلك الجهات الجنوبية، وبَصم عن تألق كبير ومنقطع النظير في تغطية الاحداث والتظاهرات الوطنية والدولية، كما أن “عريس مهرجان الحناء” كان في وقت سابق مسؤولا مباشرا على إذاعة ونيس راديو بمدينة تزنيت قبل أن ينتقل للمؤسسة الصحفية le360 بالدار البيضاء.

وفي تصريح لموقع “مملكتنا”، أعرب رئيس الرابطة المغربية للصحفيين والإعلاميين الشباب، عن سعادته لهذه الإلتفاتة الطيبة، مؤكدا أن الصحافي يحمل على عاتقه رسالة نبيلة يجب عليه أن ينقلها بأمانة ومهنية وموضوعية ويعد أمل المواطن في إيصال صوته للجهات المختصة بمختلف تلاوينها، مضيفا أن التكريم بمثابة تكليف أكثر مما هو تشريف لبدل المزيد من المجهودات في مجال صاحبة الجلالة، منوها بالصحفيين الذين تنقلوا لتارودانت من أجل تغطية هذا الحدث.

كما تم في إطار مهرجان الحناء، تكريم عدد من الوجوه البارزة في الساحة الوطنية، كالاعلاميين نهاد بنعكيدة واسامة افقير، والفاعلة الجمعوية سعيدة بوجبن،مؤسسة ورئيسة جمعية “تروانو” للأطفال في وضعية صعبة،اعترافاً من إدارة المهرجان لما قدمه هؤلاء من عطاء كل في مجال تخصصه.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: