Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب الحركة الشعبية ينظم دورة تكوينية حول تنمية قدرات الشباب بإفران

آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 5:39 مساءً
Advert test

حزب الحركة الشعبية ينظم دورة تكوينية حول تنمية قدرات الشباب بإفران

محمد الخطابي 

Advert Test

إفران – استفادت منظمة شبيبة الحركة الشعبية من دورة تكوينية، نظمها الحزب بشراكة مع الحزب الشعبي للحرية والديمقراطية الهولندي بمدينة إفران أيام 22 و 23 و 24 نونبر الجاري بمدينة إفران .

وتروم هذه الدورة التكوينية زيادة الوعي السياسي للشباب وتعزيز حضوره الفعال في المجالس المنتخبة على المستوى المحلي والجهوي والوطني، إضافة إلى تقييم حضور الشباب في الحياة السياسية الوطنية والإستفادة من تجارب الحزب الشعبي للحرية والديمقراطية الهولندي .

وأوضح أيوب اليوسي المنسق العام للشبيبة الحركية وعضو المكتب السياسي للحزب، في تصريح لجريدة مملكتنا الإلكترونية، أن هذه الدورة التكوينية تهدف بالخصوص إلى إطلاع الشباب المشارك على مختلف النصوص القانونية التي تنظم المشاركة السياسية، مضيفا أن حزب الحركة الشعبية يدافع عن المساواة والمشاركة السياسية للشباب الذين يمثلون مستقبل الأمة ٬ زيادة على الإستفادة من تجارب الحزب الشعبي للحرية والديمقراطية الهولندي الذي كان شريكا أساسيا في هذه الدورة التكوينية .

وفي هذا السياق، أبرز جل المشاركين في هذه الدورة التكوينية على الأدوار الطلائعية التي تقوم بها الشبيبة الحركية من خلال تأطير الشباب المغربي وتحفيزه على الإبداع والإنتاج واسهامه في النهوض بالمغرب وانخراطه في دينامية الإصلاحات التي إنخرط فيها المغرب ٬ بقيادة جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده .

واستعرضوا الأعمال النوعية التي قامت بها الشبيبة الحركية الموجهة أساسا للشباب و الرامية إلى تنمية قدراته في مجالات متعددة تعنى بقضايا الشباب، والتي لم يتم تحقيقها وتنزيلها لولا تظافر الجميع ٬ من أجل النهوض بالعمل الشبابي بالمغرب .  

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-24 2019-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: