Advert Test
MAROC AUTO CAR

الخلفي يترأس وفداً صحافياً لقضاء 10 أيام في الصين من المال العام

آخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 8:50 صباحًا
Advert test

الخلفي يترأس وفداً صحافياً لقضاء 10 أيام في الصين من المال العام

الوزير السابق، لم يُقدم نفسه بأي صفة يترأس وفد الصحافيين المغاربة الى الصين، لقضاء 10 أيام بأفخم فنادق الصين وبالدرجة الاولى على متن الطائرة وهو ما يعني ميزانية لا تقل عن 100 مليون سنتيم.

الوفد الصحافي الذي يجهل لحد الان كيف تم انتقاء أفراده، تمت مراعاة محاباة كمال لحلو الذي وضع أسماء صحافيي مجلته التي لا يقرأها أحد و الراديو الذي يملكه، فضلاً عن استغلال رئيسة فيدرالية الناشرين لسلطتها لانتقاء صحافيين من منابر ورقية لا يقراها حتى صحافييها.

و من غريب الصدف أن الغرض من هذه الزيارة حسب الخلفي هو “التعرف عن قرب على نظم الإعلام والتكنولوجيات المستخدمة في هذا الصين”، فكيف لبعض المنابر الورقية بالدارالبيضاء والرباط لاتزال تستعمل ويندوز 2، انتدبت صحافيين بالوفد الصحافي أن تستفيد من تكنولوجيا الصين التي تستعمل تقنيات جد متطورة.

واستنكر صحافيون، استمرار مصطفى الخلفي في التحكم في تدبير شؤون الصحافة والإعلام بوزارة الاتصال والثقافة والشباب والرياضة، بعدما وجد الحسن عبيابة نفسه عاجزاً عن تدبير هذه الحقائب، التي أنيطت له.

مملكتنا.م.ش.س/ زنقة 20

Advert test
2019-11-25 2019-11-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: