Advert Test
MAROC AUTO CAR

المكتب التنفيذي للنساء الحركيات في دورة تكوينية حول آليات التواصل المؤثرة

آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 11:35 مساءً
Advert test

المكتب التنفيذي للنساء الحركيات في دورة تكوينية حول آليات التواصل المؤثرة

لحسن العثماني

Advert Test

في إطار تقوية آليات التواصل المؤثرة في ربط العلاقات بين الفاعل السياسي و المواطن عبر وسائل التواصل الآجتماعي من أجل التأتير والآستقطاب و الترافع من أجل قضاياه الجوهرية ، و بناء على الشراكة بين منظمة النساء الحركيات و مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية الألمانية تم تنظيم يوم  السبت 23 نونبر 2019 ، بفندق ديوان بالرباط، دورة تكوينية لفائدة عضوات المكتب التنفيذي للمنظمة حول آليات التواصل و الترافع تخللتها ورشة تدريبية في موضوع الآستراتيجيات الإعلامية للتسويق و الترويج للمنتوج السياسي للمنظمة ،بهدف الآستقطاب والتأثير في الرأي العام و حشد المزيد من المنتسبين المتعاطفين..

وتعد هذه الدورة تدشين لسلسلة من الدورات التكوينية المزمع تنظيمها لفائدة النساء الحركيات بكل جهات المملكة .

وتجدر الإشارة، أن مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية تدعم المنظمة النسوية الحركية ، بآعتبارها شريكا آستراتيجيا ، عبر تنظيم ندوات وورشات عمل وموائد مستديرة ودورات تكوينية بالإضافة لورشات تخطيط إستراتيجي، كما تعمل المؤسسة التابعة للحزب الديمقراطي الحر، إلى دعم وتأطير الشباب الحركي بفضل أفرعها العدة بعدة دول عربية منها المغرب .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-24 2019-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: