Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب الحركة الشعبية يناقش موضوع .. ” الحقوق والحريات بين الفرد والمجتمع ” في ندوة بسلا

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 5:50 مساءً
Advert test

حزب الحركة الشعبية يناقش موضوع .. ” الحقوق والحريات بين الفرد والمجتمع ” في ندوة بسلا

لحسن العثماني 

Advert Test

في إطار أنشطته الإشعاعية ، سينظم حزب الحركة الشعبية ، الدورة الحادية عشر للجامعة الشعبية حول موضوع ” الحقوق و الحريات بين الفرد و المجتمع ” ، وذلك يوم السبت المقبل 30 نونبر بقصر المؤتمرات الولجة بسلا .

و يحاضر في هذه الندوة كل من الأستاذ مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، الأستاذ منير بن صالح الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان ، ويشارك فيها كمتدخلين رئيسيين كل من : الأستاذ أحمد عصيد و النائبة البرلمانية أمينة ماء العينين و الأستاذ محمد عبد الوهاب رفيقي أبو حفص الباحث في الدراسات الإسلامية إلى جانب ثلة من السياسيين و الحقوقيين و الأكاديميين .

وكشف البلاغ الذي توصلت الجريدة الإلكترونية ” مملكتنا ” بنسخة منه، أن هذه الندوة التي تأتي في سياق متسم بنقاش عمومي و جدل كبير أثاره مقترح التعديلات على القانون الجنائي ، تسعى إلى ملامسة الموضوع من كل الزوايا ، بالإنصات إلى كل الآراء و الآقتراحات وتقريب الرؤى و وجهات النظر ، و محاولة الخروج بتوصيات من شأنها تعزيز مكتسبات حقوق الإنسان و الرقي بها، وتمتيع الإنسان بمزيد من الحريات الفردية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: