Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لضريحي سيدي حمزة و سيدي يحيى أويوسف بإقليم ميدلت

آخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 8:24 مساءً
Advert test

تسليم هبة ملكية لضريحي سيدي حمزة و سيدي يحيى أويوسف بإقليم ميدلت

انوار بوشمامو – صور مولاي إدريس بودجاج

إقليم ميدلت – بالجماعة الترابية سيدي حمزة التابعة لدائرة الريش بإقليم ميدلت، أشرفت لجنة ملكية على تسليم هبة ملكية لضريح سيدي حمزة، و ذلك بمناسبة الذكرى ال21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله تراه.

وقد تم تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني حضره عامل الإقليم مصطفى النوحي و السلطات المحلية و المنتخبون و شخصيات مدنية و عسكرية، وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة باسم المشرفين على الضريح الذين أعربوا عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها.

ورفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما أشرفت ذات اللجنة الملكية،على نقل هبة ملكية إلى ضريح سيدي يحيى أويوسف، بميدلت، تم تسلمها خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، عامل الإقليم مصطفى النوحي، والسلطات المحلية ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة باسم المشرفين على الضريح الذين أعربوا عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة من الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها للقطاعات الدينية والقائمين عليها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: