Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي ضريح مولاي بوعزة بإقليم خنيفرة

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 6:33 مساءً
Advert test

تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي ضريح مولاي بوعزة بإقليم خنيفرة

مولاي بوعزة – فـــي ذاكــرة الأطــلس المتوســـط ، في منطقــة تاغيــا ،القابعــة وسط غابات كـثيفــة ، سنقف اليوم عن أحد رجـالات التصوف ، وبقطــب من أقطاب العالــم العـــربي ، وأشهر أوليــاء المــغــــرب فــي عصــره ٬ إنه القطب الأكبر، و الغوث الأشهــر الأنور، العــارف بالله ، والدال على الله ، إمام المحققين وقطب دائرة العارفين ، مولانا الشيخ الصالح ، والقطب الواضح ، بقية الأولياء ، السابق في حلية الأصفياء ، أبي يعزى يلنور رضي الله عنه وأرضاه ، وقدس سره ونور مقامه وضريحه .

حيث أشرفت لجنة ملكية، اليوم الثلاثاء ، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي هذا الوالي الصالح بضريحه العامر بمنطقة مولاي بوعزة بإقليم خنيفرة ، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية بضريح الشيخ أبي يعزي يلنور في حفل تميز بحضور عامل إقليم خنيفرة ، السيد محمد فطاح، و السيد صالح أوغبال رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة والسيد إبراهيم أعبا رئيس جماعة خنيفرة ٬ و السيد رئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بخنيفرة،و رؤساء المصالح الخارجية ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية والمنتخبين المحليين وممثلي الهيئات السياسية و ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم .

وأعرب شرفاء ضريح مولاي بوعزة بهذه المناسبة عن خالص شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك السادس عن عنايته المولوية السامية.

وتمت بالمناسبة تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأميرمولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس وأن يسكنهما فسيح جناته.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: