Advert Test
MAROC AUTO CAR

اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة و التتبع بإقليم بني ملال 

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 5:29 مساءً
Advert test

اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة و التتبع بإقليم بني ملال

أنوار بوشمامو 

بني ملال – ترأس السيد الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم بني ملال إجتماعا للجنة الإقليمية لليقظة و التتبع بإقليم بني ملال لتقييم الإجراءات الإستباقية المتخدة لمواجهة موجة البرد ، من خلال هذا اللقاء تم تقييم المخطط الإقليمي الذي يستهدف التخفيف من الآثار السلبية لموجة البرد على الساكنة من خلال الإستباقية و الفعالية و النجاعة ، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الخاصة بايلاء العناية للمواطنين و المواطنات و يبلغ عدد الجماعات التي تعرف حالة الطوارئ بالإقليم تسع جماعات يغلب على تضاريسها الطابع الجبلي تضم 75 دوارا ، و يبلغ عدد الساكنة المستهدفة أكثر من 32 ألف و 300 نسمة موزعة على 7054 أسرة .

و لقد تمت برمجة تنظيم 3 قوافل طبية متخصصة في إطار برنامج رعاية و تعزيز زيارات الفرق الطبية المتنقلة والتي يبلغ عددها 12 فرقة إلى الدواوير لتقوم ب 119 زيارة ، و تمكين المراكز الصحية من الأدوية اللازمة و تعبئة سيارات الإسعاف لفائدة الساكنة المتضررة من موجة البرد مع تحديد 48 منصة هبوط لطائرات الهليكوبتر و تزويد المؤسسات التعليمية بالمؤن و حطب التدفئة ، اللقاء عرف أيضا توقيع اتفاقيات شراكة مع دور الرعاية الإجتماعية و الأمومة.

و في الأخير أكد السيد الخطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة على كافة المصالح أن تظل مجندة لتقديم كل أشكال المساعدة و الدعم للمواطنين مع وضع جميع الوسائل و المعدات في حالة تأهب للتذخل عند الضرورة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: