Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس برلمان سيداو يشيد بجلالة الملك لعمله لفائدة التنمية بافريقيا

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 4:55 مساءً
Advert test

رئيس برلمان سيداو يشيد بجلالة الملك لعمله لفائدة التنمية بافريقيا

 الرباط – أشاد رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (سيداو) السيد سيسي لو بصاحب الجلالة الملك محمد السادس لعمله لفائدة التنمية بافريقيا.

Advert Test

وأكد سيسي لو، خلال مباحثات أجراها مع سفير المغرب بنيجيريا، أن المغرب، تحت الريادة والقيادة النيرة لصاحب الجلالة ، أضحى نموذجا مرجعيا لكل البلدان الافريقية.

ونقل بلاغ لسفارة المغرب بنيجيريا، اليوم الاثنين، عن رئيس برلمان (سيداو) تأكيده أن المملكة هي الشريك الاستراتيجي الطبيعي لجميع الدول الأفريقية التي يمكنها استلهام تجربتها الناجحة في العديد من المجالات.

وأضاف البلاغ أن السيد سيسي لو، أشار إلى أن المغرب حقق ، في غضون عقدين من الزمن ، تقدما “رائعا” في كافة المجالات ، التي أضحت اليوم مبعث فخر لإفريقيا.

وأكد أن الخيارات الاستراتيجية الحكيمة لجلالة الملك على المستوى المجتمعي وضعت المغرب على مسار الالتحاق بمصاف الدول المتقدمة ، مشيرا إلى أن الريادة الملكية تشكل “أيضا فرصة لكل إفريقيا وازدهارها الذي يوجد في صلب انشغالات ” جلالته .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-11-26 2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: