Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس جهة بني ملال خنيفرة يشرف على تسليم سيارات للدرك الملكي و الوقاية المدنية

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 6:49 مساءً
Advert test

رئيس جهة بني ملال خنيفرة يشرف على تسليم سيارات للدرك الملكي و الوقاية المدنية

أنوار بوشمامو

Advert Test

بني ملال – أشرف السيد إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة اليوم مرفوقا بالسيد الخطيب لهبيل والي الجهة على تسليم 19 سيارة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتكلفة إجمالية تصل ل 397128000 درهم و 7 سيارات للاسعاف و الخدمة للقيادة الجهوية للوقاية المدنية ببني ملال بتكلفة إجمالية تصل ل199656000 درهم و تذخل هذه العملية في إتفاقية شراكة و تعاون بين مجلس الجهة و القيادتين الجهويتين .

و تأتي هذه المبادرة مساهمة من الجهة في تعزيز أسطول سيارات الدرك الملكي و الوقاية المدنية ، وتقوية المجهودات التي تقوم بها حماية للأمن العام و محاربة مظاهر الجريمة و الحفاظ على سلامة المواطنين و ممتلكاتهم عبر الرفع من وثيرة العمل وتجويد التدخلات و تجاوز المعيقات التي تحول دون الرضا عن الخدمات التي يقدمها رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية ذاخل المجال الحضري و القروي .

و شدد السيد إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة على أهمية الأمن في حياة الأمم و في جلب الاستثمار عبر المزيد من إيلاء الاهتمام لرجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية و الأمن الوطني كما يستوجب توفير الظروف السانحة لتحسين أدائهم ، معتبرا هذه الخطوة ضرورية لتفعيل الجهوية الموسعة و لإبراز مساهمة مجلس الجهة في النهوض بالجانب الإجتماعي و الأمني لساكنة الجهة.

وقد أثنى والي جهة بني ملال خنيفرة الخطيب لهبيل الذي ترأس بمعية السيد إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة هذا التسليم على أهمية هذه الإتفاقية التي وصفها بكونها تندرج ضمن تفعيل الجهوية الموسعة ، كما أشاد بدور رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية و الأمن الوطني في استتباب الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين و المستثمرين بالجهة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-26 2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: