Advert Test
MAROC AUTO CAR

 محمد بنعليلو سيقدم التقرير السنوي لمؤسسة وسيط المملكة برسم سنة 2018

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 11:10 مساءً
Advert test

 محمد بنعليلو سيقدم التقرير السنوي لمؤسسة وسيط المملكة برسم سنة 2018

الرباط – يحل السيد محمد بنعليلو، وسيط المملكة، يوم ثالث دجنبر المقبل، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، حيث سيقوم بتقديم التقرير السنوي المتضمن لحصيلة نشاط مؤسسة وسيط المملكة خلال سنة 2018، بعدما رفعه إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وسيتناول وسيط المملكة، خلال هذا اللقاء الذي سينظم بمقر الوكالة بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، ووفق مقاربة تحليلية، محتويات هذا التقرير الذي جعلت منه المؤسسة وقفة تأمل، ومنطلقا تشخيصيا، لإعادة صياغة علاقة المواطن بالمرفق العمومي، ومحطة رصد لما تم القيام به من مساعي الوساطة المؤسساتية.

وسيسلط الضوء، وفق معاينة أفقية عامة، على أداء المؤسسة بالنسبة لما تمت معالجته من شكايات وتظلمات في سياق محكوم بمنطق استمرارية الأداء المؤسساتي، من خلال عرض حصيلة عملها في هذا المجال برسم السنة المذكورة، واستعراض حصيلة التوصيات والمقررات والمقترحات الصادرة عن المؤسسة، والوقوف على ما تم تشخيصه من أنماط التعثرات التي تطغى على أداء الإدارة، وما تمت بلورته من طرف مؤسسة الوسيط كحلول للمشاكل المطروحة، فضلا عن الآفاق المستقبلية لعملها على المدى القريب والمتوسط، وفقا لتوجهات وأهداف مخططها الاستراتيجي 2019 – 2023 .

كما سيكون اللقاء مناسبة لانفتاح المؤسسة على الرأي العام الوطني، وفرصة لتعميم محتويات التقرير لخلق الحوار والتفاعل مع مجمل المعطيات الواردة فيه، في إطار نقاش عمومي مساهم في نشر المبادئ التي تحملها رسالة المؤسسة في علاقة بالحكامة المرفقية، فضلا عن كونه مناسبة لمناقشة جهود الوساطة المؤسساتية، ومدى قدرة هذه الجهود على تحسين منسوب الثقة في أداء الإدارة.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء من خلال (ماب-لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام. كما سيتم توفير الترجمة الفورية إلى اللغات : الفرنسية والإسبانية والإنجليزية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: