Advert Test
MAROC AUTO CAR

فاس .. مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا حياة المواطنين والشرطة لتهديد خطير  

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 11:10 صباحًا
Advert test

فاس .. مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا حياة المواطنين والشرطة لتهديد خطير  

الرباط – اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، صباح اليوم الأربعاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين كانا في حالة تخدير واندفاع قوية، وعرضا حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.

Advert Test

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر دورية الشرطة كانت قد تدخلت بناء على إشعار من قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن فاس حول تعرض ضحية لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض بحي صهريج من قبل المشتبه فيهما، حيث واجه أحدهما عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض عبارة عن فأس، مما استدعى إشهار السلاح الوظيفي بشكل مكن من ضبطه وتحييد الخطر الناتج عنه، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث الميدانية من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-27 2019-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: