Advert Test
MAROC AUTO CAR

عقد اجتماع بخصوص شرح وتنفيذ مهام المشروع الوطني “علم البيئة” خاص بمجال “النفايات” بروسيا

آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 2:39 مساءً
Advert test

عقد اجتماع بخصوص شرح وتنفيذ مهام المشروع الوطني “علم البيئة” خاص بمجال “النفايات” بروسيا

روسيا –  ذكرت وزارة الموارد الطبيعة و البيئة الروسية ، الثلاثاء ،أنه تم عقد اجتماع خصص لشرح وتنفيذ مهام المشروع الوطني “علم البيئة” خاص بمجال “النفايات”.

وفي هذا الصدد ،قال وزير الموارد الطبيعية والبيئة في الاتحاد الروسي ، ديمتري كوبيلكين إنه “كانت هناك أضرار بيئية متراكمة ،وأنه ينبغي الانتهاء من الأعمال والمراحل الرئيسية لتصفيتها بحلول نهاية عام 2019 “،مذكرا في هذا الاطار بأن هذه السنة شهدت بالرغم من تعقيدات الاجراءات إعادة تأهيل مدافن النفايات البلدية والصناعية في إطار المشروع الفدرالي “البلد النظيف”.

Advert Test

وأشار الى أنه تم تنفيذ 48 نشاطا في 12 موقعا في الاتحاد الروسي ، 21 منها تهدف إلى القضاء على مدافن النفايات غير المصرح بها داخل حدود المدينة (في جمهوريات كاباردينو بالكار، و الشيشان، و إنغوشيا ،ومناطق بريانسك ، وفولغوغراد ، نوفغورود) .

كما تمت إعادة تأهيل  المكونات  الخطرة بشكل خاص وتجاوز الأضرار البيئية المتراكمة ب 27 موقعا بعدد من المناطق والجمهوريات ،( جمهورية شمال أوسيتيا وجمهورية ألانيا ، وجمهورية الشيشان ، و مناطق سمولينسك ، و نيجني نوفغورود ، وموسكو ، ومورمانسك).

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-28 2019-11-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: