Advert Test
MAROC AUTO CAR

نزهة بوشارب تتواصل بجهة سوس ماسة مع أطر ومناضلي الحركة الشعبية 

آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 10:44 صباحًا
Advert test

نزهة بوشارب تتواصل بجهة سوس ماسة مع أطر ومناضلي الحركة الشعبية 

لحسن العثماني 

Advert Test

أكادير – عقدت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان و سياسة المدينة، السيدة نزهة بوشارب ، مساء أمس الأربعاء بفندق رويال أطلس بأكادير ، لقاء تواصليا مع أعضاء المجلس الوطني و مختلف التنظيمات الموازية لحزب الحركة الشعبية بجهة سوس ماسة ، تم خلاله مناقشة مختلف الملفات المتعلقة بالإسكان والتعمير على مستوى الجهة و الآستعداد التام للوزراة للعمل بتعاون من أجل إيجاد الحلول الملائمة للقضايا التي تم طرحها خلال هذا اللقاء.

و آستحضرت السيدة الوزيرة، خلال هذا اللقاء ، خطاب الذكرى الاربعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة و العناية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لجهة سوس ماسة لأهميتها الجيوآقتصادية ، وحرص جلالته الكبير على ربطها بشبكة طرقية حديثة من أجل خلق فرص تنموية وتشغيلية بها و جعلها جسر تواصل بين الشمال والجنوب .

وأكدت نزهة بوشارب ، أن المجال الجهوي اليوم أضحى في صميم الدينامية الجديدة للدولة، وأن جهة سوس ماسة تحظى بالأولوية في أجندة الوزارة التي تشرف عليها ، داعية انخراط ومساهمة الحركيين والحركيات في الدينامية التي ستعرفها هذه الجهة الحيوية معتبرة أن المقاربة التشاركية تعكس بقوة ثقة الحزب في مناضليه.

وأوضحت أن هذا اللقاء التواصلي يندرج في إطار المقاربة الجديدة للحزب ، والتي تقوم على القرب والإنصات ،و أهميتها في معالجة القضايا والانشغالات التي تهم المناضلين ، كما أشارت إلى ضرورة تعزيز التواجد والحضور السياسي بالجهة ، وتكثيف الجهود الدؤوبة والتفاني في العمل بغية تقديم صورة إيجابية عن الحزب بهيكلة المكاتب المحلية والإقليمية والجهوية لمختلف التنظيمات الموزاية .

وأردفت قائلة: نحن اليوم بحاجة إلى مصالحة حقيقية بين جميع الحركيات والحركيين بالجهة، و أعربت عن أملها في تغليب مصلحة الحزب عن كل المصالح الشخصية الضيقة ، وخلق المزيد من التآزر بين مختلف أجهزة الحزب و التنظيمات الموازية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-28 2019-11-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: