Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسليم هبات ملكية لشرفاء أضرحة بالرباط وسلا

آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 9:43 مساءً
Advert test

تسليم هبات ملكية لشرفاء أضرحة بالرباط وسلا

الرباط – أشرفت لجنة ملكية،  يوم الأربعاء، على تسليم هبات ملكية لفائدة شرفاء ضريح سيدي العربي بن السايح بالرباط، وشرفاء الزاوية الكتانية وضريح سيدي أحمد بنعاشر بسلا، وذلك بمناسبة ذكرى وفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبات الملكية بحضور، والي جهة الرباط سلا القنيطرة،عامل عمالة الرباط، السيد محمد اليعقوبي، وعامل عمالة سلا السيد عمر تويمي، ومنتخبين محليين وشخصيات مدنية وعسكرية.

وبهذه المناسبات، تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،ورفع أكف الضراعة بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس وأن يسكنهما فسيح جناته.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-28 2019-11-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: