Advert Test
MAROC AUTO CAR

مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية ينظم قافلة طبية للعيون بالمستشفى الإقليمي لأزيلال

آخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 3:04 مساءً
Advert test

مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية ينظم قافلة طبية للعيون بالمستشفى الإقليمي لأزيلال

انوار بوشمامو 

نظم مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية حملة طبية تطوعية لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في المستشفى الإقليمي بمدينة أزيلال بتعاون مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية و المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بأزيلال ،

و تندرج هذه الحملة في إطار التعاون و العلاقة الإيجابية التي تجمع البلدين كما أشار إلى ذلك الضيوف ممثلي مركز الملك سلمان و لقد تميز اليوم الثاني من الحملة الطبية بزيارة ميدانية للسيد محمد العطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال للاطمئنان على الحالة الصحية للمستفيدين من العمليات الجراحية .

و تهدف هذه الحملة إلى تقديم الخدمات الطبية للمستفيدين من ذوي الدخل المحدود الذين لا يمكنهم تغطية تكاليف علاجهم من خلال إجراء عمليات جراحية و توفير إحتياجات المرضى من الأدوية و النظارات والعدسات و تشخيص الحالات و فرزها حسب تشخيض الطبيب و تدريب متطوعين متخصصين على تنفيذ المهمة مستقبلاً لإجراء عمليات جراحية للحالات المتقدمة مثل إزالة الماء الأبيض و الأزرق و عمليات صغرى كإزالة الظفرة و علاج انسداد القناة الدمعية و يصل عدد العمليات المستهدفة إلى 500 عملية جراحية وصرف 1000 نظارة للمستفيدين و تستمر هذه الحملة الطبية إلى غاية يوم الإثنين المقبل .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-29 2019-11-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: