Advert Test
MAROC AUTO CAR

تيقاجوين .. توقيف شخصين متورطين في تهريب شجرة الأرز وشخص مشتبها به بتقطير وترويج مسكر ماء الحياة 

آخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 11:02 مساءً
Advert test

تيقاجوين .. توقيف شخصين متورطين في تهريب شجرة الأرز وشخص مشتبها به بتقطير وترويج مسكر ماء الحياة 

مولاي ادريس بودجاج

Advert Test

تمكن قائد الدرك الملكي بميدلت commandant صحبة عناصر وقائد الدرك الملكي بتونفيت بحضور خليفة مركز تيقاجوين وأعوان السلطة ليلة أمس باعتقال شخصين وهما المسمى ، ع س ح . و يو .ح . وهم من كبار مهربي شجرة الأرز بالمنطقة بعد ثبوت في حقهما مخالفات وهم يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني،

وأوضح البلاغ، اليوم الخميس، أنه جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، المسمى م .أك . وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج ماء الحياة، في الغابة ، والذي بستغله كمعمل سري لإنتاج هذه المادة المسكرة، كما تم توقيفه في عين المكان وحجز كمية من ماء الحياة معدة للترويج.

كما مكنت عملية التفتيش، يضيف البلاغ، من حجز مجموعة من المعدات المستعملة في تقطير هذا المسكر، عبارة عن براميل وقنينات غاز وأكياس تحتوي على مواد أولية تستعمل في صناعة هذه المادة المسكرة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمهما أمام العدالة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-29 2019-11-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: