Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل اقليم ميدلت يشرف على إعطاء دفعة قوية لإنجاح برنامج مشاريع الشباب

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 12:44 مساءً
Advert test

عامل اقليم ميدلت يشرف على إعطاء دفعة قوية لإنجاح برنامج مشاريع الشباب

مولاي ادريس بودجاج 

ميدلت – برنامج سوق التنمية للبنك الإفريقي للتنمية بشراكة مع وزارة الإقتصاد و المالية و إصلاح الادارة حل بميدلت ايام 28 – 29 نونبر لدعم حاملي المشاريع بالإقليم و مساعدتهم على إنجاح مشاريعهم و يهدف البرنامج إلى مواكبة الشباب و الهيئات المحلية العمومية و الخاصة لإعطاء دفعة للابتكار ، عن طريق دعم تقني و مالي ، من تكوين و مواكبة تقنية للمتدخلين العموميين المحليين في سلسلة الاستثمار و كذا فعاليات المجتمع المدني، طيلة فترة اقلاع المقاولات الصغيرة و المتوسطة المنتقاة خلال مراحل المقابلات و الانتقاء و التي تخص 80 مقاولة على مستوى جهة درعة تافيلالت التي ستستفيد من دعم يمكن أن يصل إلى 30% كهبة من رأسمال المشروع في سقف 500000 درهم مع إمكانية التمويل التكميلي من المؤسسات المالية.

و في هذا الإطار و بشراكة مع عمالة إقليم ميدلت، اشرف السيد المصطفى النوحي عامل اقليم ميدلت على إعطاء دفعة قوية لإنجاح البرنامج الذي سيمكن الفئات الشابة من 18 الى 35 سنة و حتى 40 سنة فيما يتعلق بالمشاريع ذات إمكانات عالية من إنجاح مشاريعهم، و بتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة و الخدمات ، مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل، و الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات.

هذا و يضرب فريق عمل برنامج سوق التنمية للبنك الإفريقي للتنمية و الممثل بمنسقته السيدة عزيزة العواد إضافة إلى جملة من الخبراء الوطنيين و الدوليين موعدا لكافة المتدخلين من إدارات و مقاولين شباب و حاملي مشاريع و فعاليات المجتمع المدني بداية شهر يناير المقبل للمشاركة في المحطة الموالية و التي تخص المواكبة التقنية و التكوين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-30 2019-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: