Advert Test
MAROC AUTO CAR

ندوة علمية حول التحاور العلمي لبناء ايكولجي حكيم في المشروع التنموي الجديد

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 7:02 مساءً
Advert test

ندوة علمية حول التحاور العلمي لبناء ايكولجي حكيم في المشروع التنموي الجديد

أنوار بوشمامو 

Advert Test

نظم حزب الخضر المغربي بشراكة مع المؤسسة الخضراء للمواطنة الذكية و بدعم من المؤسسة الهولندية لتنمية الديموقراطية بالخارج ندوة علمية تحت شعار “التحاور العلمي لإيكولوجية حكيمة في المشروع التنموي الجديد” في مدينة بني ملال و بمشاركة خبراء و باحثين على المستوى الوطني و الدولي .

هذه الندوة العلمية تصادف محطات ذات دلالة هامة في تاريخ البشرية و كدا في اللحظة السياسية التي يعيشها العالم اليوم مخلذة الذكرى 30 لاتفاقية حقوق الطفل و المشاركة في الحملة العالمية لمحاربة العنف ضد النساء و كذلك الذكرى 70 لاتفاقيات جنيف الخاصة بالقانون الدولي الإنساني .

الأمين العام محمد فارس أكد خلال كلمته بإجماع المشاركين في فعاليات هذه الندوة العلمية على الإرادة القوية التي يتبناها حزب الخضر المغربي بتعبئة الإمكانيات في موضوع يشكل هما يؤرق كل ذي ضمير ايكولوجي لكي يسهم كل من موقعه في الحفاظ على الحياة إلى أبعد الحدود على هذا الكوكب الجميل و المعطاء ، و الإسهام كذلك في بلورة أفكار قد تدعم أو تساعد في بلورة المشروع التنموي الجديد في مملكتنا العزيزة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-30 2019-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: