Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بالجماعة الترابية تلوات بإقليم ورزازات 

آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 11:01 صباحًا
Advert test

تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بالجماعة الترابية تلوات بإقليم ورزازات 

ورزازات – نظمت المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم ورزازات و المركز الإستشفائي الإقليمي لورزازات قافلة طبية متعددة التخصصات بالجماعة الترابية تلوات يوم الأربعاء 27 نونبر 2019، بتنسيق مع السلطات المحلية و الإقليمية و الجماعة الترابية لتلوات و الوقاية المدنية و جمعية الصحة للتوعية و الرياضة بورزازات.

واستهدفت هذه الحملة التكفل بالمشاكل الصحية للساكنة خاصة الأطفال،النساء وكبار السن و قد تم إنجاز 1515 إستشارة طبية في كل من الطب العام و طب النساء و التوليد و طب الأنف و الأذن و الحنجرة و طب أمراض الرثية (الروماتيز) و الطب الباطني و طب الأطفال و طب المعدة و الأمعاء و طب الجهاز التنفسي و طب الغدد و طب القلب و الشرايين و طب الفحوصات بجهاز الصدى.

مع إجراء تحليلات فورية عن مرض السكري و الكشف المبكر عن سرطان الثدي و عنق الرحم و فقدان المناعة المكتسبة و الزهري و الكشف عن مرض اللشمانيا الجلدية، كما تم تقديم حصص تحسيسية و توعوية حول صحة الأم والطفل، الرضاعة الطبيعية والتغذية، كما استفاد المرضى من كميات مهمة من الأدوية بالمجان و قد أشرف على هذه القافلة الطبية ما يناهز 93 إطار طبي و ممرضين و تقني الصحة و إداري.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-01 2019-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: