Advert Test
MAROC AUTO CAR

ليلة الأحزمة الذهبية بمدينة بنجرير

آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 3:18 مساءً
Advert test

ليلة الأحزمة الذهبية بمدينة بنجرير

أنوار بوشمامو 

Advert Test

نظمت المؤسسة المواطنة للرياضة التي يترأسها البطل العالمي السابق في رياضة الفول كونتاكت خالد القنديلي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة ليلة الأحزمة الذهبية في دورتها الثانية عشر بمدينة ابنجرير التابعة ترابيا لإقليم الرحامنة بالقاعة المغطاة للرياضات.

هذه السهرة الرياضية التي تعتبر أكبر مهرجان للفنون الحربية بالمغرب نظمت هذه السنة تحت إشراف كل من الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات و الرياضات المماثلة و بتعاون مع وزارة الثقافة و الشباب و الرياضة.

و حسب خالد القنديلي البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ و رئيس المؤسسة المواطنة للرياضة فإن اختيار مدينة “بن جرير” لاحتضان الدورة الثانية عشر من ليلة الأحزمة الذهبية ، جاء بعد نجاح النسخة الماضية التي احتضنتها نفس المدينة و التي عرفت حضورًا جماهيريًا غفيرًا تفاعل بشكل إيجابي مع فقرات الحفل كما تقدم بالشكر خالد القنديلي لعامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان على دعمه المستمر للقطاع الرياضي بمدينة ابنجرير التي أصبحت مدينة للرياضات بفضل المجهودات المتواصلة التي يقدمها للقطاع الرياضي من أجل إنجاح كل التظاهرات الرياضية التي يحتضنها الإقليم.

وعرفت أمسية الأحزمة الذهبية سبع نزالات في رياضة الكيك بوكسينغ لأبطال من بنجرير و آخرون عالميون من فرنسا و بلجيكا بالإضافة إلى استعراضات متنوعة لأبطال عالميين في فنون الحرب يمثلون الأندية الرياضية الدولية و الوطنية و المحلية الممثلة لإقليم الرحامنة ، كما شهد الحفل عرض لوحات فنية خاصة برقصة الأسد المشهورة ، و من جانبه أكد عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة أن مثل هذه التظاهرات الرياضية تساهم في التنشيط الرياضي و تساعد المشاركين في الإستفادة من خبرة الأبطال العالميين الشيء الذي يخلق لهم حافزًا للسير قدما في مسارهم الرياضي .

و قد عرفت ليلة الأحزمة الذهبية في هذه الدورة نجاحًا ملحوظًا من خلال الحضور الجماهيري ، و التفاعل الإيجابي و المساهمة المتميزة للأندية الرياضية المحلية التي جعلت من هذه المناسبة عرسا رياضيًا لقي نجاحًا وطنيًا منقطع النظير .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: