Advert Test
MAROC AUTO CAR

انتخاب طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 11:03 مساءً
Advert test

انتخاب طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

 سلا – انتخب طه المنصوري، رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وذلك خلال أشغال الجمع العام التأسيسي للعصبة، الذي انعقد اليوم الأحد، بقصر المؤتمرات أبي رقراق بسلا.
الرئيس المنتخب، أكد في كلمة له عقب انتخابه أن المستوى الذي وصلت إليه كرة القدم المتنوعة دافع للاشتغال من أجل مزيد من تطوير كرة القدم المتنوعة.
وضمت لائحة المكتب المديري كلا من عبد اللطيف العافية، رضوان النادي، الحسين بارة، أمينة تالموت، وطارق مخيلة. ويأتي تأسيس عصبة كرة القدم المتنوعة تنزيلا لتوصيات اليوم الدراسي لتطوير كرة القدم المنعقد بتاريخ 5 غشت 2019 والجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،
وكذا تفعيلا لاستراتيجية تطوير كرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة التي تعتبر من أولويات الجامعة ومكتبها المديري. يشار إلى أن الجمع العام التأسيسي للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية إنتخب أمس خديجة إلا رئيسة للعصبة، فيما باقي الأعضاء هشام السوسي، الباهية الحميدي، محمد السلاك، فدوى شرنان، صالح ولد العربية.

 مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert Test
Advert test
2019-12-01 2019-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: