Advert Test
MAROC AUTO CAR

أحمد المنصوري يفوز بثقة رفاق نبيل بنعبد الله لمهمة الكاتب الجهوي لمراكش آسفي في مؤتمرهم

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 10:34 صباحًا
Advert test
أحمد المنصوري يفوز بثقة رفاق نبيل بنعبد الله لمهمة الكاتب الجهوي لمراكش آسفي في مؤتمرهم
محمود هرواك – مراكش
مراكش – تحت شعار “الجهوية رهان التنمية والعدالة الإجتماعية والمجالية” عقد رفاق محمد نبيل بنعبد الله مؤتمرهم الجهوي الأول لمراكش آسفي وسط إشعاع جماهيري و تعبئة واسعة توجت بانتخاب البروفيسور أحمد المنصوري كاتبا جهويا لحزب الكتاب.
و قد تميز المؤتمر الأول بمروره على مرحلتين في يومين اثنين على التوالي؛ الجمعة 29 و السبت 30 نونبر بمدينة يوسف بن تاشفين بحضور مناضلي و مناضلات الحزب بمختلف التشكيلات و الفروع الإقليمية بذات الجهة يقودهم أمينهم العام و أعضاء المكتب السياسي و المجموعة النيابية لحزب التقدم و الإشتراكية.
و قد عرفت المرحلة الأولى التي ابتدأت في التاريخ المشار إليه أعلاه؛ المصادقة على الهيكلة التنظيمية للجهة من خلال اجتماع المجلس الجهوي الذي انتخب مكتبا جهويا قبل أن ينتخب هذا الأخير رفيقهم المنصوري بالإجماع.
أما المرحة الثانية عقب اليوم الأول فكانت حافلة طيلة السبت لتشكل موضوع لقاء عمومي جماهيري أطره المكتب السياسي للحزب و ترأسه الأمين العام  محمد نبيل بنعبدالله ملقيا كلمة قوية شدت الأنظار، بحضور بارز لبعض قيادات حزب العدالة و التنمية و حزب الإستقلال و حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية و فعاليات نقابية و جمعوية علاوة على رجال و نساء الصحافة و الإعلام الذين أمطروا قاعة الفندق هلى بعد خطوات من قصر المؤتمرات بغزارة.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-12-02 2019-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: