Advert Test
MAROC AUTO CAR

أسبوع ثقافي ماتع بطعم تربوي وحقوقي بالثانوية التأهيلية العثامنة إقليم قلعة السراغنة

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:41 مساءً
Advert test

أسبوع ثقافي ماتع بطعم تربوي وحقوقي بالثانوية التأهيلية العثامنة إقليم قلعة السراغنة

أنوار بوشمامو 

Advert Test

العطاوية – عاشت ثانوية العثامنة أجواء احتفالية بمناسبة اختتام فعاليات الأيام الثقافية والفنية والرياضية المنظمة بشراكة مع الأطر الإدارية المتدربة بمسلك الإدارة التربوية والجماعة الترابية العثامنة تحت شعار “ترسيخ الوعي الحقوقي أساس التربية على المواطنة” وذلك بالتزامن مع الاحتفاء بالذكرى الثلاثين لتوقيع اتفاقية حقوق الطفل.

ولقد حضر فعاليات الحفل البهيج مدير الفرع الإقليمي لمركز مهن التربية والتكوين و قائد سرية الدرك الملكي بالعطاوية ؛ بالإضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة وعدة شخصيات أخرى ، هذا وعرف الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الفنية كما شهد توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات.

و تجدر الإشارة أن فضاءات المؤسسة شهدت على امتداد الأسبوع برنامجا حافلا تضمن تنظيم عرض حول حقوق الطفل من تقديم الأطر الإدارية المتدربة ومسابقات في فن الخطابة والالقاء و تقديم عرض حول سلامة محيط المؤسسة من تقديم قائد الدرك الملكي بالعطاوية وورشات بيئية من تنظيم الأطر الإدارية المتدربة ثم تقديم عرض حول الاستخدام الآمن للأنترنيت إضافة إلى ورشة في الرسم و عرض حول المسرح و عدة ورشات حول التمثيل والإخراج من تقديم الأطر الإدارية المتدربة و تقديم ومناقشة شريط سينمائي و مسابقات في المجال الرياضي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-02 2019-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: