Advert Test
MAROC AUTO CAR

وفد رفيع المستوى عن مدرسة النبل والعطاء يدخل قبة البرلمان بالرباط

آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 5:55 مساءً
Advert test

وفد رفيع المستوى عن مدرسة النبل والعطاء يدخل قبة البرلمان بالرباط

سفيان شكيح

Advert Test

الرباط – في إطار أنشطتها النوعية المتواصلة، وفي ظل الدينامية الجديدة التي يعرفها القطب السياسي والمواطناتي لجمعية مبادرة شباب المغرب… نظمت جمعية مبادرة شباب المغرب زيارة رسمية لأسمى مؤسسة بمملكتنا الشريفة بعد المؤسسة الملكية.

فقد حل نخبة من شباب مراكش الحمراء والمنتميين لمدرسة النبل والعطاء ضيوفا عند مجلس النواب في زيارة كان هدفها الأول هو تعليم وتلقين هؤلاء الشباب كيف تعمل هذه المؤسسة التشريعية وما صلاحياتها ولجانها كما غرفها…، وقد حضي أعضاء جمعية مبادرة شباب المغرب بإستقبال نوعي بمجلس النواب حيث إستقبلهم الأستاذ التطواني مدير التشريع، كما عدة مسؤولين باختلاف مسؤولياتهم.

وقد صرح قبطان سفينة المبادرين الأستاذ أحمد مروان الزنجاريفي تصريح لجريدة مملكتنا الإلكترونية  “ إن هذه الزيارة الرسمية للبرلمان، وهي الثانية من نوعها التي تنظمها جمعيتنا هدفها هو تكوين الأعضاء وتطوير معارفهم وقدراتهم من خلال جعلهم يتلقون دورات تكوينية داخل البرلمان ويعلمون طريقة وسيرورة عمل مختلف اللجان…”

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء جمعية مبادرة شباب المغرب حضروا لجلسة الأسئلة الشفاهية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-03 2019-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: