Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق فعاليات الملتقى الوطني للزيتون بإقليم قلعة السراغنة

آخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 7:10 مساءً
Advert test

انطلاق فعاليات الملتقى الوطني للزيتون بإقليم قلعة السراغنة

أنوار بوشمامو 

جماعة العطاوية (إقليم قلعة السراغنة) – افتتحت بمدينة العطاوية فعاليات الملتقى الملتقى الوطني السادس للزيتون، تحت شعار “الزيتون سلسلة حيوية لخلق فرص الشغل” وتروم هذه التظاهرة التي تنظمها وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بشراكة مع جمعية المعرض الوطني للزيتون والفدرالية البيمهنية المغربية بالأساس مواكبة وتعزيز وتقوية دينامية تنمية القطاع الفلاحي في إطار مخطط المغرب الأخضر.

كما تروم تعزيز دور سلسلة الزيتون في تحقيق التنمية الاقتصادية وإنعاش التشغيل على الصعيدين الإقليمي والجهوي.

وأعطيت انطلاقة هذه التظاهرة بحضور السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وبهذه المناسبة أعطيت للوفد الرسمي شروحات حول مستوى تقدم برنامج تطوير سلسلة الزيتون بجهة مراكش آسفي، وبرنامج تنمية الأشجار المثمرة بإقليم قلعة السراغنة، وكدا مساهمة الغرفة الجهوية للفلاحة في مجال التطوير الفلاحي

وأكد السيد عزيز أخنوش في تصريح له أن هذا الملتقى يتيح فضاءا هاما لتبادل التجارب بين المنتجين والخبراء، مسجلا أن هذه المبادرة تندرج في إطار الدينامية التنموية التي يشهدها القطاع الفلاحي بفضل مخطط المغرب الأخضر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-04 2019-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: