Advert Test
MAROC AUTO CAR

بنكيران .. الدولة لا تستجيب لكل رغبات المواطنين لكنها نسبيا أحسن من دول أخرى

آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:40 صباحًا
Advert test

بنكيران .. الدولة لا تستجيب لكل رغبات المواطنين لكنها نسبيا أحسن من دول أخرى

قال رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، إن ابتعاده عن دائرة الأضواء وانعزاله يعود إلى “أسباب شخصية وحزبية” دون مزيد من التوضيح وأشار إلى أن تصريحاته تزعج البعض دون تحديد أي جهة يقصد.

جاء ذلك في كلمة لبنكيران خلال ندوة تحت عنوان “القيادة والتربية، ركيزتان من أجل نموذج جديد للتنمية” تم تنظيمها أمس السبت في مدينة الدار البيضاء.

وقال بنكيران في كلمته إن الشباب يحلمون بمغرب أفضل، واستمرار استقرار بلدهم، وتحسين الواقع، مضيفا أن المغرب ” من أحسن البلاد العربية بالنظر إلى طبيعة ما تعيشه هذه الدول“.

وشدد بنكيران على ضرورة إضفاء الثقة على علاقة المواطنين بالدولة، مؤكدا أنه “بدون ثقة لا يمكن أن تكون هناك دولة قوية”، وأضاف أن “الدولة لا تستجيب لكل رغبات المواطنين، لكنها نسبيا أحسن من دول أخرى“.

وسبق لقياديين في حزب العدالة والتنمية أن انتقدوا تصريحات إعلامية لبنكيران، وطالبوه بعدم التدخل في قرارات الحزب، حتى لا يؤثر على القرارات الحكومية نظرا لما يتمتع به من مكانة رمزية لدى الأعضاء.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: