Advert Test
MAROC AUTO CAR

خنيفرة .. «الثقافة ورهانات التنمية بالإقليم »

آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 12:16 مساءً
Advert test

خنيفرة .. « الثقافة ورهانات التنمية بالإقليم »

محمد الخطابي

خنيفرة – نظم المجلس الإقليمي لخنيفرة بتعاون مع المجلس الجماعي لخنيفرة يوما دراسيا حول موضوع : ” الثقافة رافعة للتنمية بالإقليم ” صباح يوم الإثنين 09 دجنبر 2019 بمقر عمالة خنيفرة بمشاركة أساتذة باحثين وفعاليات سياسية ومدنية وإعلامية  .

ويأتي تنظيم هذا اليوم الدراسي لكون الثقافة في المملكة شهدت تحولات تطور معها مفهوم الثقافة، بحيث ارتقت إلى عنصر أساسي من عناصر التنمية بمعناها الاقتصادي من خلال بروز الصناعات الثقافية والإبداعية كقطاع قائم الذات يتطلب مواكبة وحلولا كفيلة بتجاوز العقبات والإكراهات.

للإشارة فهذا اليوم الدراسي حضره السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ، رفقة السيد مولاي احمد تيجاني ناصري عضو المجلس الإقليمي لخنيفرة والسيد ابراهيم اعبا رئيس جماعة خنيفرة والسيد مصطفى زمهنى رئيس المجلس العلمي المحلي ٬ وعدد من الاساتذة الباحثين والمهتمين ٬ وحضره أيضا ممثلي السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين وممثلي الهيئات السياسية و ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: