Advert Test
MAROC AUTO CAR

تكريم المغرب في عرض عسكري بمناسبة الذكرى ال 59 لعيد استقلال بوركينا فاسو

Last Update : الخميس 12 دجنبر 2019 - 3:35 مساءً
Advert test

تكريم المغرب في عرض عسكري بمناسبة الذكرى ال 59 لعيد استقلال بوركينا فاسو

تنكودوغو – على إثر الموافقة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تم توشيح علم الأكاديمية الملكية العسكرية لمكناس اليوم الأربعاء في بوركينا فاسو ،بوسام ” قائد من درجة فارس”.

Advert Test

ويأتي هذا التوشيح في إطار حفل تخليد الذكرى ال 59 لعيد استقلال بوركينا فاسو ، الذي نظم في تنكودوغو (مركز المنطقة الوسطى الشرقية) والذي حضره وفد من القوات المسلحة الملكية.

ويعكس هذا التوشيح العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين والصديقين خاصة في مجال التعاون العسكري. كما يتعلق الامر بتكريم وتقدير من طرف بوركينا فاسو للأعمال والجهود التي قامت بها المملكة المغربية في هذا الاطار منذ سبعينيات القرن الماضي.

كما تعتبر مشاركة المغرب في هذا الحدث مناسبة لإبراز تضامنه الفعال وعزمه الراسخ على تعزيز إطار التعاون القائم.

وبارتكازه على العلاقات التاريخية والراسخة، يتميز التعاون الثنائي بين البلدين ، الذي يعد مكونه العسكري أحد محاوره الاستراتيجية، بتبادلات دائمة ومثمرة تقوم على التفاهم والثقة المتبادلين.

وجرى حفل توشيح علم الأكاديمية الملكية العسكرية لمكناس تحت الرئاسة الفعلية لرئيس دولة بوركينا فاسو، السيد روش مارك كريستيان كابوري، وبحضور سفير صاحب الجلالة في بوركينا فاسو، السيد يوسف السلاوي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-12-12 2019-12-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا